جامعة الشطرة تختتم دورة الترفيعات الخاصة بموظفيها الجدد

برعاية السيد رئيس الجامعة أ.د باسم عبد الحسين جار الله وبأشراف مباشر من مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.د رائد مجيد جبار، أختتمت الخميس 2024/3/7 على قاعة السمنار دورة الترفيعات الخاصة بموظفي الجامعة والتي استمرت خمسة أيام.

خضع فيها المشاركون الى اختبار في بالموضوعات التي اعطيت لهم خلال الدورة.

جدير بالذكر أن الدورة اقيمت من خلال وحدة التعليم المستمر بكلية الطب البيطري بأدارة م.د عبد العزيز صالح عبد العزيز و م.م هديل غجيري، بمشاركة واسعة من الفئه المستهدفه لتطوير مهارات الادارة العامة، حاظر فيها اساتذة ومدربين اكفاء من داخل الجامعة.

وتلقى فيها المشاركون محاضرات في مجال الإدارة العامة ونبذه عن بعض القوانين اهمها قانون الخدمة المدنية وقانون انضباط موظفي الدولة، كذلك في مجال المخاطبات الادارية وسلامة اللغة العربية في تحرير الكتب الرسمية والاعراف والتقاليد الجامعية.

وعرَفت بواجبات الموظف ومعنى الحظر والعقوبات وما يترتب عليها ووضحت الفرق بين الفصل والعزل.

وأكد أ.د (رائد مجيد جبار) المساعد الإداري لرئيس الجامعة ان هذه الدورة تأتي ضمن المنهاج السنوي الذي اعدته رئاسة الجامعة لتدريب وتأهيل منتسبي الجامعة وتطوير قابلياتهم الوظيفية لغرض ترفيعهم من الدرجة الثامنة إلى الدرجة السابعة انسجاماً مع القوانين والتعليمات النافذة.

مشيراً إلى إن، الدورة كسر للروتين الوظيفي وتطوير في مختلف المجالات والاختصاصات الوظيفية، مبيناً قيّم الإدارة وأدواتها ولغتها الخاصة.

Comments are disabled.