رئيس جامعة الشطرة يجتمع بالسادة اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة

اجتمع السيد رئيس الجامعة (الاستاذ الدكتور باسم عبدالحسين جار الله) بالسادة  اعضاء الهيئة التدريسية في كليات الجامعة يوم الخميس ٢٣/٥/٢٠٢٤ على قاعة السمنار في رئاسة الجامعة ضمن سعي رئاسة الجامعة للارتقاء بأدائها العلمي و ايضاً لمناقشة المسيرة التعليمية و التدريسية .

وناقش السيد رئيس الجامعة في الاجتماع بضرورة التأكيد على مواكبة التطور العلمي للأساليب الحديثة في البحث العلمي والاهتمام بجودة العملية التعليمية.

وتناول اللقاء مناقشة تكامل الاختصاصات العلمية والانسانية بما يقضي اكبر مساحة معرفية وعلمية تلبي احتياجات المجتمع ، وكذلك تطوير المهارات والقدرات العلمية والادارية لأعضاء الهيئة التدريسية من خلال وضع البرامج التدريبية المستحقة وحسب الخطة الاستراتيجية للجامعة.

مؤكداً على حرص الجامعة برئاستها و كوادرها الادارية و العلمية المتمثلة بالسادة المساعدين على ضرورة تقديم افضل الخدمات لأبنائها الطلبة من خلال توفير البيئة الجامعية الملائمة للطالب والاستاذ والعمل بروح الفريق الواحد ومناقشة كافة الافكار والمقترحات التي تطرح من قبل السادة اعضاء الهيئة التدريسية التي تعزز دور الجامعة وتحقيق اهدافها وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل والمعوقات.

وفي نهاية اللقاء قدم السيد رئيس الجامعة شكره وتقديره للسادة اعضاء الهيئة التدريسية متمنياً لهم ولمنتسبي الجامعة كافة مزيدًا من العمل الدؤوب الذي يسهم في رفع شأن الجامعة ومكانتها خدمةً للمسيرة العلمية.

Comments are disabled.