مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية يعقد اجتماعا ضم معاونو عمداء الكليات وامناء المخازن في رئاسة الجامعة والكليات

عقد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور رائد مجيد جبار اجتماعا ضم السادة معاونو عمداء الكليات وامناء المخازن برئاسة الجامعة والكليات . حيث اشاد السيد المساعد في مستهل الاجتماع بالجهود المبذولة من قبل السادة معاوني العمداء وامناء المخازن في الجامعة ودورهم الكبير في تنظيم العمل وسرعة الانجاز . مستعرضا توجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم عبد الحسين جار الله المحترم في الانتقال بالجامعة وكلياتها نحو تحقيق الاهداف المرسومة لها والالتزام بالتوقيتات الزمنية لترجمة الخطط العملية .
كما وجه السيد المساعد الاداري معاوني العمداء على اعداد خطط الكليات في مجال التأهيل والصيانة والتجهيز . فضلا عن تدريب ملاكات الكليات وتأهيلهم وتوزيع المهام بالشكل المطلوب وبما يحقق جودة الاداء والتنسيق المشترك مع اقسام رئاسة الجامعة . مسلطا الضوء على عمل المخازن في رئاسة الجامعة والكليات وموجها بانجاز اعمال لجان الجرد والمطابقة وفقا لتوقيتات زمنية معلومة . مشيرا الى انه سيتابع بشكل مباشر ومتواصل اجراءات الجرد والمطابقة وتحقيق الدقة بين المصروفات والموجودات .

يذكر ان جامعة الشطرة استحدثت في ايلول من العام الماضي وتضم اربعة كليات هي التربية للبنات والطب البيطري والهندسة فضلا عن العلوم الطببة التطبيقية .

Comments are disabled.