جامعة الشطرة تستقبل وفد العتبة الحسينية المقدسة ضمن منهاج الندوات التوعوية

استقبل السادة مساعدي رئيس جامعة الشطرة ( أ.د رائد مجيد جبار ) مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية و ( أ.م.د فاضل الحسيني) مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية اليوم الاثنين 20/5/2024 على قاعة السمنار وفد العتبة الحسينية المقدسة.

حاضر في الورشة كل من رئيس اللجنة العلمية (ابراهيم الموسوي) ومسؤول الشؤون الدينية (صبار الياسري) تأتي هذه الزيارة لتعريف دور واهمية ارتباط العتبات المقدسة مع الجانب العلمي و الجامعي, تحدث السيد (ابراهيم الموسوي) عن أهمية العلاقة بين المؤسسات الدينية و دورها الاجتماعي و مد جسور العلاقات مع المؤسسات التعليمية لإقامة ندوات توعوية للطلبة في غضون الانتشار  الكثيف للمحتوى غير الأخلاقي و الذي لا يتناسب مع القيم الأخلاقي في مجتمعاتنا .

و بين ( أ.م.د فاضل الحسيني ) بعد ترحيبه بالوفد أن هذه الخطوة ستكون أولى لمجموعة من العلاقات الثنائية على مستوى الندوات و البحص العلمي بين الجامعة والعتبات, و من جانبه وضح ( أ.د رائد مجيد جبار ) الدور الذي تلعبه العتبات في مواجهة بعض رجال الدين الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة لا تناسب توجهاتم و دورهم الحقيقي في المجتمع .
و تحدث ( أ.د عماد كاظم ياسر ) عن الدور المهم الذي تلعبه العتبة الحسينية في الاهتمام بالبحث العلمي و الأساتذة الجامعيين من خلال المجلات العلمية و المؤتمرات .

Comments are disabled.