جامعة الشطرة تنظم وقفة تضامنية لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في عملية طوفان الأقصى

نظمت جامعة الشطرة وقفة تضامنية اليوم الخميس 14/10/2024 داعمة لصمود الشعب الفلسطيني وبسالة المقاومة الإسلامية في غزة وبقية المناطق الفلسطينية. حيث طالب المشاركون في الوقفة بضرورة دعم حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المسلوبة والشد على أيدي رجال المقاومة لتحرير الأراضي المحتلة واستعادتها من براثن الصهاينة وتطبيق القرارات الدولية .

وفي كلمته خلال الوقفة التضامنية اشاد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم عبد الحسين جار الله بالمقاومة الفلسطينية الباسلة وماحققته من انتصارات على الارض اذلت جبروت الصهيونية وهزمتهم في عقر دارهم مؤكداً “إن دعم الشعب الفلسطيني واجب علينا ومساندتهم بالكلمة اقل مايمكن ان نقدمه لهم في مواجهتهم للعدوان الصهيوني وانتهاكاته المتكررة لحقوق الانسان وترويع الامنين .

مشيرا الى ” ان المقاومة حق مشروع للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان المحتل الغاصب الامر الذي يجب ان يسانده العالم شعوبا وحكومات لكسر شوكة هذا الكيان الغاصب .

من جانبهم دعا طلبة جامعة الشطرة الى رفع زخم المعركة ودعمها ماديا ومعنويا وتقديم صنوف المساعدات الى الشعب الفلسطيني الصابر المجاهد ولا سيما المساعدات الانسانية العاجلة لمواجهة غطرسة الكيان الصهيوني الغاصب الذي انتهك القوانين الدولية وارتكب جرائم حرب كما فرض حصاراً وحشيا شاملاً ضد الشعب الفلسطيني .

Comments are disabled.