رئيس جامعة الشطرة يستقبل رئيس جامعة ذي قار والوفد المرافق له

استقبل  السيد رئيس جامعة الشطرة الاستاذ الدكتور باسم عبد الحسين جار الله بمكتبه في رئاسة الجامعة السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس والوفد المرافق له صبيحة يوم الاحد الموافق ٥ / ١١ / ٢٠٢٣ . حيث ضم الوفد الزائر السيد مساعد رئيس جامعة ذي قار للشؤون الادارية وعمداء كليات الهندسة والزراعة والادارة والاقتصاد . وقد شهد اللقاء تقديم الوفد الزائر التهنئة الى مجلس جامعة الشطرة بمناسبة استحداث الجامعة وابدى تعاونه الكبير لدعم جامعة الشطرة ورفدها بالخبرات اللازمة على المستويات الفنية والادارية والقانونية والمالية وغيرها .

كما اثنى رئيس جامعة ذي قار على جهود جامعة الشطرة ممثلة برئيسها واعضاء مجلسها وملاكاتها كافة على جهودهم الكبيرة في ادارة الجامعة وحثهم على بذل المزيد من العطاء والاستمرار على ما تم انجازه في خدمة الجامعة والمسيرة التعليمية.

من جانبه قدم رئيس جامعة الشطرة شكره وتقديره الكبيرين لجامعة ذي قار ومجلسها الموقر على دعمهم لجهود الجامعة في مرحلة مهمة وحساسة من مراحل بنائها وهي مرحلة التأسيس .

كما استعرض العديد من الانجازات والخطوات المهمة التي حققتها الجامعة خلال الاشهر الماضية .

وتباحث الجانبان خلال اللقاء السبل الكفيلة لفتح افاق التعاون العلمي والاكاديمي المشترك بين الجامعتين خدمةً للعملية التعليمية في بلدنا الحبيب .

وفي ختام اللقاء أثنى الوفد على ما شاهده من تطوّر ملموس وحداثة على الصعد كافة في جامعة الشطرة.

و قدم رئيس جامعة الشطرة شكره وتقديره لرئيس جامعة ذي قار والوفد المرافق له على زيارته وأهتمامه العالي لمد جسور التعاون المشترك من اجل تقديم الافضل للمسيرة العلمية في المحافظة.

وكان باستقبل الوفد الزائر إضافة الى رئيس الجامعة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية وعمداء كليات الطب البيطري والهندسة والعلوم الطبية التطبيقية .

Comments are disabled.