مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يتفقد سير الإمتحانات النهائية في كلية الهندسة وكلية العلوم الطبية التطبيقية

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس جامعة الشطرة  (الأستاذ الدكتور باسم عبد الحسين جارالله) تفقد السيد مساعد  رئيس الجامعة للشؤون العلمية ( الاستاذ المساعد الدكتور فاضل محسن حمد) يوم الأحد الموافق ٢6/٥/٢024 سير الامتحانات النهائية في كلية العلوم الطبية التطبيقية و كلية الهندسة.

واطلع السيد المساعد العلمي على سير الامتحانات النظرية لطلبة كلية العلوم الطبية التطبيقية، واستقبله السيد رئيس اللجنة الامتحانية المركزية عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية ( الأستاذ المساعد الدكتور محمد هلول ) في جولة داخل القاعات الامتحانية.

 و أشاد السيد المساعد العلمي بالإجراءات المتخذة من قبل عمادة الكلية في توفير الاحتياجات اللازمة الكفيلة بتسهيل سير الامتحانات بانسيابية عالية وفق الضوابط والتعليمات الامتحانية و الاجراءات المتخذة من قبل اللجان الامتحانية واللجان الساندة وكذلك اطلع على نماذج الاسئلة ومدى ملائمتها لمرحلة الطلبة مؤكدأ على تطبيق تعليمات الوزارة ورئاسة الجامعة لا سيما التي تساهم في الحفاظ على الرصانة العلمية ، متمنيا للطلبة النجاح والتفوق .

اطلع السيد المساعد على التجهيزات الخاصة بالقاعات الامتحانية و عمل اللجان فضلاً عن طبيعة الأسئلة و مدى تناسبها مع التعليمات الخاصة بالشؤون العلمية  في كلية الهندسة بحضور السيد عميد كلية الهندسة (الأستاذ المساعد الدكتور مصطفى جبار حياوي) .

Comments are disabled.